القسم النسائي يقيم حفل إفطار جماعي للمسلمات الجديدات

الزيارات: 77
http://www.cnr.org.sa/?p=1336

“هذا يومٌ متميز في حياتي .. لأول مرة أجلس مع أناس أفضل مني، وأتناول معهم الطعام على مائدة واحدة .. لقد كنتُ أقلّهن مادياً .. ولم يمنعهن ذلك من التحدث إليّ!!”.

بهذه الكلمات عبّرت المسلمة الجديدة “رسيكا” من الجالية السريلانكية عن مشاعرها بعد حضورها حفل الإفطار والعشاء، الذي أعدّه القسم النسائي بمكتب الدعوة في شمال الرياض، احتفاءً بعدد من المسلمات حديثا في مقر المكتب؛ حيث التف حول مائدة الإفطار أخوات كريمات من جنسيات مختلفة: باكستان، تشاد، سريلانكا، سيراليون، فرنسا، الفلبين، ونيوزلندا، بحضور مديرة القسم النسائي أ. منى الخالدي، وعدد من المتعاونات مع أنشطة القسم، ومنسوبات القسم، وذلك يوم الاثنين 4-9-1433هـ، في مقر المكتب بحي المحمدية.

وعقب آداء صلاة المغرب جماعة ألقت الأستاذة الفاضلة صفية ظافر، كلمة عن استغلال الوقت في شهر رمضان، ثم قدمت مأدبة العشاء التي شارك في إعدادها المدعوات، والمتعاونات، وصديقات المكتب، بعد ذلك أُديت صلاة العشاء والتراويح جماعة.

وفي ختام اللقاء عبرت المشاركات عن سعادتهن به، ورغبتهن في تكراره، من جهتها قدمت مدير القسم أ. منى الخالدي، شكرها للمتعاونات على تفانيهن في إنجاح هذا اللقاء، وغيره من أنشطة القسم، وهن الأخوات: جميلة القويفلي، زبيدة الهداب، ووالدتها، والأخت لميس (كفيلة المسلمة السريلانكية “رسيكا”)، كما شكرت موظفات القسم: مريم حامد وحليمة، وتوجهت بالشكر الجزيل للأستاذة صفية ظافر، على تجشمها عناء الحضور والمشاركة.