حفل تكريم مسلمات الربع الثالث من العام 1433هـ

الزيارات: 65
http://www.cnr.org.sa/?p=1566

على شرف مديرة القسم النسائي في مكتب الدعوة بشمال الرياض، أ. منى الخالدي، أقيم حفل تكريم المسلمات الجدد من مختلف الجنسيات، واللاتي أسلم خلال الربع الثالث من العام 1433هـ، برفقة كفيلاتهن ومعلماتهن من منسوبات القسم، في حضور تجاوز عددهن 80 مدعوة، جمعهن احتفاؤهن بأخواتهن في الإسلام، وذلك مساء الأحد الماضي 14-11-1433هـ، في قاعة المحاضرات بمقر المكتب في حي المحمدية.

وقد بدئ الحفل بكلمة مديرة القسم النسائي أ. منى الخالدي، رحبت فيها بالحاضرات، وعبرت عن سعادتها بلقائهن وانضمامهن لقافلة المسلمين، وهنأتهن باعتناق الإسلام، ودعتهن إلى معرفة تعاليم هذا الدين العظيم، والإلمام بأحكامه، ليُصبحن سفيرات للإسلام بعد عودتهن إلى بلادهن.

وتخلل الحفل عددا من الفقرات قدمتها بعض المسلمات الجدد؛ كفقرة: كيف ولماذا أسلمت ُ؟ ماهي نصيحتك لصديقاتك؟ وماذا تتمنين الآن؟ إضافة إلى فقرة المسابقات الحركية.

بعد ذلك تحدثت أ. صفية بنت ظافر إلى الأخوات المسلمات، في كلمة ذكرتهن فيها بحق الله تعالى عليهن، واستشعار مراقبته عز وجل، وأنه مطلعٌ على عباده في جميع أحوالهم، وأكدت على أهمية أداء الصلاة في وقتها، وأدائها كما كان يؤديها رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وفي نهاية الحفل قدمت مديرة القسم النسائي أ. منى الخالدي، الهدايا التكريمية للمسلمات الجدد، ومجموعة من الكتيبات المهمة في التفسير والعقيدة والفقه، كما أدّين صلاة الجماعة مع معلماتهن.

وقد عبّر الأخوات المسلمات عن شكرهن وامتنانهن لمكتب الدعوة في شمال الرياض، ممثلا في منسوبات قسمه النسائي، على لفتتهن بإقامة هذا الحفل واحتفائهن، وسألن المولى أن يجزل الأجر والمثوبة لكل من عرّفهن ورغّبهن في دين الله القويم.