1000هدية معايدة قدمت لمنسوبات أقسام التمريض في مستشفيات شمال الرياض

الزيارات: 83
http://www.cnr.org.sa/?p=1713

نظم القسم النسائي في مكتب الدعوة بشمال الرياض، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، زيارات معايدة لمنسوبات أقسام التمريض في عدد من المستشفيات، وعدد من المراكز الصحية الحكومية في منطقة شمال الرياض، ومحافظة الدرعية، وتضمنت الزيارات توزيع أكثر من 1000 هدية معايدة من إعداد القسم النسائي.

وأفادت مديرة القسم النسائي في مكتب الدعوة بشمال الرياض أ. منى الخالدي بأن برنامج زيارات المعايدة استهدف أبرز المستشفيات في شمال الرياض، وهي: مستشفى الحمادي، مستشفى دلة، مستشفى المملكة، مركز الورود الطبي، والمستشفى السعودي الالماني، إضافة إلى عدد من المراكز الصحية الحكومية في شمال الرياض، ومحافظة الدرعية، وتمت معايدة منسوبات أقسام التمريض في تلك المستشفيات، من طبيبات وممرضات وعاملات، بتقديم “هدية معايدة” أعدها القسم، وتحتوي على: (كتيب تعريف بالإسلام باللغة الإنجليزية، بطاقة معايدة، أدوات تجميلية، حلوى، مكسرات، بسكويت).

وأضافت: بأن برنامج الزيارات الدعوية للمستشفيات انطلق هذا العام في عيد الفطر الماضي، واقتصر على عدد محدود من المستشفيات، والمأمل بإذن الله أن تستمر هذه الزيارات طوال العام لتشمل جميع المستشفيات والمراكز الصحية والمستوصفات في منطقة شمال الرياض.

وتقدمت أ. منى الخالدي بالشكر الجزيل للمسؤولين في المستشفيات التي تمت زيارتها، على تعاونهم وتفاعلهم مع فريق العمل التطوعي من منسوبات القسم النسائي في مكتب الدعوة بشمال الرياض، ورغبتهم في تكرار هذه الزيارات مستقبلا، منهم:
1- أ. متعب المطرفي، مدير العيادات الخارجية في مستشفى الحمادي.
2- أ. خميس الدوسري، مدير مكتب خدمة العملاء في مستشفى المملكة.
3- الأخت هنادي، مسؤولة علاقات المرضى في مستشفى دلة.

كما أشادت بدور فريق العمل التطوعي الذي قام بطرح الفكرة وتنفيذها، بإشراف الأخت أ. مها المدلج، وتعاون كلٍ من الأخوات: أفنان العلولا، نوره الدعيلج، أفنان الدريس، سمية الحميدي، ولميس أبو عرقوب.