القسم النسائي ينفذ برنامج “حكاية إسلامي” في مدارس الرواد الأهلية

الزيارات: 282
http://www.cnr.org.sa/?p=1758

استجابة للدعوة المقدمة من طالبات متوسطة مدارس الرواد, أعد القسم النسائي في مكتب الدعوة شمال الرياض برنامجا بعنوان: “حكاية إسلامي” قدمته مجموعة من مسلمات القسم الجدد، في زيارة وفد من منسوبات القسم لمدارس الرواد الأهلية في حي الازدهار، وضم الوفد: مديرة القسم النسائي في مكتب الدعوة شمال الرياض أ. منى الخالدي، والمستشارة أ. صفية آل ظافر، ومنسوبتي القسم الأستاذتين فوزية العجلان وجميلة القويفلي، وخمس مسلمات جدد من: سريلانكا, الفلبين، وغانا، وذلك يومي السبت والأحد (3،4)-1-1433هـ.

وابتدئ برنامج “حكاية إسلامي” بسرد مسلمات مكتب الدعوة في شمال الرياض تفاصيل إسلامهن، وسط تفاعل الحاضرات، ثم فسح المجال للمداخلات مع المسلمات الجدد بمناقشتهن في عدد من القضايا، وتقديم توجيهات ونصائح عامة، وعقب هذه الفقرة قامت الطالبات بالاطلاع على كتب الدعوة إلى الإسلام المترجمة إلى عدة لغات، من إصدار مكتب الدعوة في شمال الرياض، وتفضلت منسوبات القسم النسائي في المكتب بالإجابة عن استفسارات الطالبات، خصوصا ما يتعلق بمعرفة أساليب الدعوة إلى الإسلام.

وفي نهاية البرنامج قدمت منسوبات القسم هدايا تكريمية مقدمة من مكتب الدعوة في شمال الرياض، لمعلمات وإداريات المرحلة المتوسطة في مدارس الرواد الأهلية، ومن جهتها قدمت إدارة المدرسة شهادات الشكر لمنسوبات القسم النسائي والمسلمات الجدد، تقديرا لجهودهن في تنفيذ برنامج “حكاية إسلامي” لطالبات المرحلة المتوسطة، كما تقدمت منسوبات المرحلة الثانوية في المدرسة بطلب تكرار تنفيذ هذا البرنامج لطالبات المرحلة الثانوية خلال الأسابيع القادمة بإذن الله تعالى.