انطباعات المشتركات في مشروع رسائل الجوال الدعوية “رسالة هداية”

الزيارات: 811
http://www.cnr.org.sa/?p=1828

استطلع القسم النسائي في مكتب الدعوة شمال الرياض، آراء المشتركات في مشروع “رسالة هداية” حول نوعية الرسائل المرسلة إليهن، بعد أربعة أشهر من تقديم خدمة الرسائل الدعوية المجانية باللغة الإنجليزية للمسلمات وغير المسلمات؛ حيث اتفقت آراء المشتركات على الرضى التام عن هذه الخدمة، كما عبّرن عن مدى سعادتها بتلك الرسائل التي تذكرهن بالله تعالى وبكتابه الكريم، وتفقههن في دينه، وطالبن باستمرارها.

كما تلقى القسم النسائي في المكتب رسائل شكر وتقدير من أخوات أسلمن حديثا، على إضافة أرقام هواتفهن النقالة إلى قاعدة بيانات المشتركات في مشروع “رسالة هداية” وحملت رسائلهن مشاعر البهجة والسرور بالمحتويات التي تصلهن، ووصفنها بأنها “رسائل حبّ من الله تعالى”، مبدين رغبتهن في الاستزادة من المعلومات التي تهمهن عن الإسلام وعن الأحكام، بينما اقترح عدد من المشتركات تخصيص رسائل عن التاريخ الإسلامي.

يذكر أن عدد الرسائل الدعوية المرسلة خلال الأشهر الثلاثة الماضية أكثر من 22500 رسالة، إلى جوالات (800) مشتركة، بمعدل رسالتين أسبوعيا.

وأفادت مديرة القسم النسائي في المكتب منى الخالدي بأن «رسائل هداية» مشروع خيري يهدف إلى التواصل مع ضيفات هذه البلاد المباركة المقبلات للعمل، واللاتي لم تتهيأ لهن فرصة معرفة الإسلام، أو التواصل مع مكاتب الدعوة من قبل؛ كالممرضات، ومنسوبات المستشفيات، والموظفات في المشاغل النسائية،

جانب من تلك الرسائل:

Assalamualaykum..
thank u so much n im so glad that u send me this kind of msg. hoping that u will contentiously sending me msg about the history of islam.
thank u. Allah bless us

السلام عليكم .. أشكركم كثيراً، أنا سعيدة للغاية لإرسالكم هذا النوع من الرسائل، كما آمل أن تستمروا بإرسال رسائل عن التاريخ الإسلامي، شكراً لكم وبارك الله في الجميع

Assalamulaikom!
my feedback regarding this free messages is that ,its very usefull especially to our new balik Islam sisters and keep reminding us our duty to Allah (pbh) ,especially salah, duaa, hadith and sunnah and wajib (obligation).
I do hope and pray that you will continue sending us messages, information and updating us about Islam.
thank you and may Allah bless us all.

السلام عليكم ..
تعليقي بخصوص هذه الرسائل المجانية، إنها مفيدة جداً وخصوصا لأخواتنا المسلمات الجديدات، فهي تذكرنا بواجبنا تجاه الله (سبحانه)،وخصوصاً الصلاة، والدعاء، والحديث والسنن و الواجبات ..
نأمل وندعو أن تستمروا بإرسال هذه الرسائل لنا وتحديث معلوماتنا عن الإسلام.
بارك الله فينا جميعا..

I am very happy to received a message from dawah because i’m a new in islam .and i want to know more about islam,
thank you very much for information and messaging

أنا سعيدة جدا لتلقي رسائلكم من مكتب الدعوة لأنني مسلمة جديدة وأريد أن أعرف المزيد عن الإسلام، وشكرا جزيلا على المعلومات و الرسائل

I am very grateful to receive your message about islam, it help me to learn more about what inside in quran, and refresh it in my everyday life.. god bless us.

أنا ممتنة جدا لتلقي رسائلكم عن الإسلام، فإنها تساعدني على معرفة المزيد عن محتوى القرآن، واستحضار ما فيه في حياتي اليومية .. بارك الله فينا.

I am blessed by free messages from dawah.
it always remind me of Allah’s love.
i consider the messages as love letter from Allah subhanahu wa taala.
pls keep sending

أنا ممتنة لرسائلكم المجانية .. دائماً ما تذكرني بحب الله، أنا أنظر إلى الرسائل كأنها رسائل حب من الله سبحانه وتعالى ..
استمروا بالإرسال رجاءً ..

It helps me a lot especially on my spiritual growth since I am still on the process of learning. Thanks a lot

إنها تساعدني كثيراً خاصة في تقوية الجانب الروحي لأني ما زلت في مرحلة التعلم، شكراً جزيلاً..

I am not a Muslim but i like your message

أنا لست مسلمة، لكن رسائلكم تعجبني ..!