إذاعة القرآن تستضيف مسلمي المكتب في البرنامج الأسبوعي “اقرؤوا القرآن”

الزيارات: 90
http://www.cnr.org.sa/?p=1852

بدأت إذاعة القرآن الكريم ببث تلاوات لمسلمين جدد من مكتب الدعوة شمال الرياض في برنامج “اقرؤوا القرآن” الذي يبث أسبوعيا بالتعاون مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في المكتب الأستاذ خالد بن محمد المنصور، أن المكتب سعى إلى التنسيق إلى التعريف بهؤلاء المسلمين الجدد، وتشجيعهم على حفظ كتاب الله تعالى، والتنافس عليه، ومن هذا المنطلق تم التنسيق مع مدير العلاقات العامة والإعلام في الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، الأستاذ تركي العنقري، لمشاركة المكتب في برنامج اقرؤوا القرآن الذي يذاع مباشرة مساء كل يوم أحد على أثير إذاعة القرآن الكريم.

وتم إجراء الحوار الأول مع داعية المكتب السريلانكي الشيخ سفر الله، تحدث فيها الداعية عن الدروس التوجيهية الأسبوعية التي تقام في المكتب للرجال والنساء بعدة لغات، وتركز على تعليمهم القرآن الكريم، والعقيدة الصحيحة، وما يجب على المسلم تعلمه من أحكام. ثم قام أحد المسلمين الجدد واسمه عبد العزيز بعد الإسلام بتلاوة سورة الفاتحة.

وأردف المنصور أنه من المقرر أن يستمر التعاون مع اذاعة القرآن الكريم والجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض في الحلقات القادمة من البرنامج، معربا عن شكره لمدير إذاعة القرآن الكريم ورئيس جمعية تحفيظ الرياض الشيخ سعد آل فريان، ولمدير مكتب دعوة الشمال الدكتور تركي الشليل، على دعمهم ومساندتهم وتشجيعهم هؤلاء المسلمين الجدد على حفظ كتاب الله تعالى.