ملتقى “حُجة وهداية” بتنسيق مع لجنة تنمية حي الملك فهد يستضيف مهندسين صينيين

الزيارات: 90
http://www.cnr.org.sa/?p=1903

حضر 30 مهندسا صينيا في الملتقى الثقافي السعودي الصيني الذي نظمته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في حي الملك فهد، بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض، بحضور عضو مجلس الشورى د. إبراهيم اليحيى، وأعضاء مجلس إدارة الشركة الصينية، وعدد من الجالية الصينية المقيمة في حي الملك فهد، وذلك يوم الجمعة الموافق 22-2-1434هـ.

وقد بدئ الملتقى الساعة الرابعة عصراً باستقبال الجالية الصينية وإشراكهم في أنشطة رياضية خفيفة، وعقب صلاة المغرب ألقى د. إبراهيم اليحيى عضو مجلس الشورى كلمة ترحيبية، ثم قدم رئيس الشركة الصينية شكره وتقديره لمنظمي الملتقى في لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في حي الملك فهد، ومكتب الدعوة شمال الرياض، على دعوة منسوبي الشركة، تلاها كلمة دعوية لمدير إدارة الجاليات الشيخ محمد الدوسري ألقاها بهذه المناسبة.

وعقب صلاة العشاء أقيمت المسابقات الثقافية والأسئلة التفاعلية للحضور، ثم ألقى الداعية سليمان الصيني محاضرة عن الإسلام وسماحته، وفطرة الله التي فطر الناس عليها, وفي نهاية المحاضرة قام أعضاء مشروع “حُجة وهداية” بتوزيع كتيبات عن الإسلام والعقيدة الصحيحة على أفراد الجالية الصينية، وبعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعدّ لهذه المناسبة.

ويأتي هذا اللقاء تأليفا لقلوب أفراد الجالية الصينية المدعوة، الذين أبدوا سعادتهم به وشكرهم لمن ساهم في إدخال السرور إلى قلوبهم، ويعدّ امتدادا لملتقيات “حُجة وهداية” الدعوية التي ينظمها مكتب الدعوة في شمال الرياض للجاليات.