انطلاق برنامج “الإسلام رسالة .. بلغيها معنا” بالتعاون مع مؤسسة عالم غراس للفتيات

الزيارات: 116
انطلاق برنامج “الإسلام رسالة .. بلغيها معنا” بالتعاون مع مؤسسة عالم غراس للفتيات
http://www.cnr.org.sa/?p=2040

ينظم القسم النسائي في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات شمال الرياض برنامج “الإسلام رسالة .. بلغيها معنا” بالتعاون مع مؤسسة عالم غراس للفتيات اعتبارا من يوم غد الخميس 26-3-1434هـ

وأوضحت مديرة القسم النسائي الأستاذة منى الخالدي، أن البرنامج يهدف إلى إعداد الفتيات عملياً للدعوة إلى الله بأساليب وطرق إبداعية، والتعريف بحقيقة الإسلام وجمال تعاليمه، وشحذ همم الفتيات نحو العُلا، وتوعية الفتيات بمسؤوليتهن ودورهن في الدعوة إلى الله والتعريف بدين الإسلام، وتقديم تجارب ناجحة لشخصيات بارزة.

وبينت أن البرنامج سيقام صباح الخميس الأخير من كل شهر، ابتداء من شهر ربيع الأول وحتى شهر شعبان 1434هـ، ويشترك في تنفيذه نخبة من الأستاذات في مجال الدعوة داخل وخارج المملكة باللغتين العربية والإنجليزية، وهن: الدكتورة زكية فكاي، والأستاذة وسمية الحميدي، والدكتورة أسماء خان، وعدد من المتعاونات مع القسم النسائي في مكتب الدعوة شمال الرياض، ويشتمل البرنامج على تقديم تجارب دعوية، وأفكار علمية، وورش عمل، ولقاءات مع مسلمات جدد.

وأضافت أن البرنامج سينطلق يوم الخميس القادم 26-3-1434هـ بأولى المحاضرات بعنوان: (وقفات من حياتي في بلاد الغرب) تقدمها الدكتورة زكية فكاي، الأستاذ المشارك بفيزياء البوليمرات في عدد من الجامعات البريطانية. 

ودعت الخالدي الرغبات في حضور المحاضرة الى التواصل والتسجيل عبر البريد الإلكتروني women@haqweb.com وحساب القسم في تويتر womenhaqweb@ كما الاتصال 4704466 تحويلة 605-607 من س: 4 وحتى 9م. علما بأن المحاضرات تقام في مقر مؤسسة عالم غراس للفتيات بحي الواحة من الساعة 10 صباحا وحتى 12 ظهرا.