القسم النسائي ينظم سلسلة “كيف أخدم الإسلام؟” بالتعاون مع مركز دار الإكليل للفتيات

الزيارات: 134
http://www.cnr.org.sa/?p=2086

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات شمال الرياض سلسلة “كيف أخدم الإسلام؟” بالتعاون مع مركز دار الإكليل للفتيات، ابتداء من يوم غد الاحد 7/4/1434هـ.

وأوضحت مديرة القسم النسائي بالمكتب الأستاذة منى الخالدي أن أولى حلقات هذه السلسلة تتضمن إلقاء محاضرة يوم الأحد القادم بعنوان: “تجارب دعوية” لداعية مكتب الدعوة في شمال الرياض الشيخ إسماعيل دياني، والذي يعمل في دعوة غير المسلمين منذ أكثر من 18 عاما، ويجيد عدة لغات، منها: العربية والإنجليزية والفرنسية، وعدد من اللغات الإفريقية، وسيتحدث فضيلته في المحاضرة عن مشواره الدعوي, وأكثر العوائق النفسية والاجتماعية التي تواجه من يريد الدخول في الاسلام، كذلك استخدامه للتقنية في الدعوة, وإضاءات في دعوة غير المسلمين, وأخيرا المواقف المؤثرة والعبر في هذا المشوار.

وأردفت الخالدي بأن اليوم التالي سيتضمن تنفيذ ورشة عمل بعنوان: “أهمية تطبيقات الإنترنت” وسيديرها أحد مسؤولي إدارة التخطيط في شركة أرامكو، ومؤسس ومدير مركز ركن الحوار للتعريف بالإسلام عبر الإنترنت، والمستشار في أوقاف الشيخ محمد الراجحي الخيرية، الأستاذ ماجد العصيمي، وستتطرق الورشة إلى: خطوات التعريف بالإسلام, ماذا أحتاج وكيف أبدأ؟, إضافة إلى تطبيق علمي.

وأضافت الخالدي بأن حلقات سلسلة “كيف أخدم الإسلام؟” بالتعاون مع مركز دار الإكليل للفتيات ستقدم شهريا في مقر مركز دار الإكليل للفتيات بحي الياسمين على امتداد شارع العليا العام شمال تقاطع طريق أنس بن مالك، من الساعة 4:30 وحتى 6 مساء. وللاستفسار يمكن الاتصال بالأرقام التالية: 014877393 – 0532398113