سعادة سفير جمهورية باكستان الإسلامية يزور المكتب ويشيد ببرامجه

الزيارات: 87
http://www.cnr.org.sa/?p=2274

أشاد سعادة سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة الأستاذ محمد نعيم خان بجهود المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض، والبرامج المتميزة التي يقدمها للمجتمع عموما ولغير العرب وغير المسلمين خصوصا.

جاء ذلك خلال زيارة السفير الباكستاني لمقر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض، التقى خلالها بمدير المكتب، ومدير العلاقات العامة والإعلام، وعدد من منسوبي المكتب.

وأوضح سعادة السفير بأنه اطلع على خبر إنجازات مكتب الدعوة شمال الرياض خلال الربع الأول من العام الحالي 1434هـ ومنها إسلام 433 رجلا وامرأة في صحيفة أوردو نيوز السعودية وأبدى سعادته بتلك الإنجازات.

كما أبدى رغبته في تعلم اللغة العربية، وعرض على المكتب فكرة إقامة دورات لتعليم اللغة العربية لمنسوبي سفارة جمهورية باكستان الإسلامية، في مقر السفارة أو في خارجها، وقدم مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الأستاذ خالد بن محمد المنصور تعريفا بالمكتب وبرامجه وأنشطته. بعد ذلك قام سعادته بجولة على إدارات المكتب وأقسامه، يرافقه دعاة المكتب باللغة الأوردية، كما زار المكتبة واطلع على تراجم القرآن الكريم وتفاسيره، وعدد من الكتب التي تعنى بالتعريف بالإسلام وتبيين أحكامه.

وأثنى سعادته السفير الباكستاني على مكتب الدعوة شمال الرياض وبرامجه وأنشطته، مؤكدا أن خير شاهد على ذلك ما شهده من عمل واستعداد متميز، رغم أن الزيارة للمكتب لم يكن مرتب لها سابقا. معبرا عن شكره على حسن الاستقبال.