الانتهاء من بناء أول وقف لمكتب الدعوة في شمال الرياض

الزيارات: 109
http://www.cnr.org.sa/?p=2285

انتهى المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض من بناء وقفه الأول، وهو عبارة عن عمارة سكنية في حي المصيف تقع على مساحة 750 متر مربع، تتكون من 13 شقة سكنية، بتكلفة تجاوزت مليوني ريال.

وبهذه المناسبة كرم مدير المكتب الشيخ د. تركي بن عبد الله الشليل، عددا من موظفي المكتب القائمين على الوقف، بحضور المسؤول المالي د. حمد بن بكر العليان، ومساعد مدير المكتب الأستاذ عبد الحكيم الجاسر، ومديري الإدارات والأقسام في المكتب والموظفين، وقد أقيم حفل التكريم في مقر المكتب بحي المحمدية.

وأعرب مشرف ومنفّذ الوقف الأستاذ محمد بن منير حجازي عن شكره لإدارة المكتب على ثقتها في إدارة الوقف طوال فترة بنائه، متمنيا أن يسهم هذا الوقف في تغطية جزء من تكاليف المشاريع التي يتم تنفيذها، كما هنأ المكتب ممثلا بإدارته في الإنجازات والمستويات التصاعدية التي يتم تحقيقها مؤخرا.

وعبّر فضيلة مدير المكتب الشيخ د. تركي الشليل عن شكره الجزيل لرئيس مجلس إدارة المكتب، وكافة أعضاء المجلس، على دعمهم السخي والمميز لمشاريع المكتب عموما، وللوقف على وجه الخصوص؛ حيث كان لدعمهم الدور الأكبر في إتمام بناء الوقف – بعد توفيق الله تعالى – كما أشاد فضيلته بالدور المميز للمحسنين من أفراد المجتمع السعودي والمقيمين في هذه البلاد في تشييد هذا الوقف، وأثنى الشليل على منسوبي المكتب، “وأنهم أساس هذا النجاح، وثمرة هذا الإنجاز”، متمنيا لهم دوام التوفيق في دينهم وديناهم.

بعد ذلك قام الشليل بتكريم المشرف على الوقف الأستاذ محمد منير حجازي، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الأستاذ خالد المنصور، ومنسوبي قسم الموارد المالية ورؤساء الأركان الإعلامية.