دورة نظرية تطبيقية لتأهيل معلمات الجاليات الناطقات بغير العربية

الزيارات: 73
http://www.cnr.org.sa/?p=2439

يعتزم القسم النسائي في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجالية شمال الرياض إقامة دورة تأهيلية لمعلمات الجاليات الناطقات بغير اللغة العربية، بعنوان: “إضاءات لمعلمات الجاليات” من تقديم المدربة أ. سعاد بنت جواد أبو جبارة، ابتداء من عصر يوم الأربعاء القادم الموافق 7-6 وحتى يوم الجمعة 9-6-1434هـ، في مقر المكتب بحي المحمدية.

وأفادت مدير القسم النسائي في المكتب أ. منى الخالدي بأن مما تعانيه مكاتب الدعوة ندرة المعلمات المؤهلات لتدريس الناطقات بغير اللغة العربية وهذا هو الدافع وراء طرح هذه الدورة وما يليها من دورات قادمة بمشيئة الله، وبعد اتصالات متعددة وتفاعل ملحوظ إثر دعوة القسم مؤخرا للتطوع في هذا المجال، ارتأى القسم النسائي في مكتب الدعوة شمال الرياض إقامة دورة نظرية تطبيقية لتأهيل المعلمات في هذا المجال، حيث تبلغ عدد ساعات الدورة النظرية 8 ساعات مقسمة على ثلاثة أيام، يليها حضور فصول تطبيقية تقدم فيها المتدربة دروسا أنموذجية.

وللراغبات في التسجيل تعبئة الاستمارة المرفقة مع الخبر وإرسالها إلى البريد الإلكتروني: women@haqweb.com وسيتم ترشيح عدد محدد من المتقدمات للمشاركة في هذه الدورة، وإشعارهن برسالة نصية إلى هواتفهن الجوالة، علما بأن رسوم الدورة: 150 ريالا.

استمارة تسجيل