شركة أبناء صالح بابكر تتكفل بدعم مشروع “رعاية المسلم الجديد”

الزيارات: 261
http://www.cnr.org.sa/?p=2669

وقع المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض عقد شراكة مع شركة أبناء صالح بن عبد العزيز بابكر لدعم مشروع “متابعة ورعاية المسلم الجديد”. وقد وقع عقد الشراكة كل من نائب المدير العام والمدير التجاري لشركة أبناء صالح بابكر المهندس صالح عمر بابكر، ومساعد مدير مكتب الدعوة شمال الرياض الأستاذ عبد الحكيم الجاسر، بحضور مستشار رئيس مجلس الإدارة في شركة أبناء صالح بابكر الدكتور محمد بامدحج، ومدير العلاقات العامة والإعلام في مكتب الدعوة شمال الرياض الأستاذ خالد المنصور.

وفي بداية اللقاء قدم مساعد مدير المكتب الأستاذ عبد الحكيم الجاسر تعريفا بمشروع “متابعة ورعاية المسلم الجديد” والذي يتضمن متابعة تلقي المسلم الجديد تعاليم الإسلام وأسسه، ورعايته نفسياً واجتماعياً ومحاولة تعزيز قدراته في مواجهة الصعوبات المتوقعة في محيطه الأسري والعملي نتيجة اعتناقه الإسلام، وتتم هذه المتابعة والرعاية من خلال برامج وأنشطة متعددة، تضمن التواصل المستمر مع المسلم الجديد، وتقام إما داخل المكتب كالدروس والدورات المستمرة، أو خارج المكتب كالزيارات الميدانية، والملتقيات الأسبوعية، ورحلات الحج والعمرة، بالإضافة إلى تقديم الهدايا الدعوية.

وأثنى المهندس صالح بابكر على جهود المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض في الدعوة إلى الله تعالى، مشيدا بإنجازات مشاريعه المتنوعة، وحضوره الإعلامي المميز، مؤكدا أن إدارة خدمة المجتمع في شركة أبناء صالح بابكر تكفلت بدعم ميزانية مشروع “متابعة ورعاية المسلم الجديد”، ضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية في الشركة.

وأعرب الأستاذ عبد الحكيم الجاسر نيابة عن منسوبي مكتب الدعوة شمال الرياض عن الشكر والتقدير لأبناء الشيخ صالح بن عبد العزيز بابكر على بادرتهم الكريمة ودعمهم السخي، سائلا الله تعالى أن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم وحسنات والديهم.