17 ممرضة يزرن القسم النسائي واثنتان يعلنان إسلامهن

الزيارات: 82
http://www.cnr.org.sa/?p=2729

استقبل القسم النسائي في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض عددا من الممرضات الفلبينيات العاملات في مركزي “سيماي” و “أسرة المجد” الطبيين، وأعلنت اثنتان منهن اعتناق الإسلام.

وأوضحت الأستاذة منى الخالدي مديرة القسم النسائي في مكتب الدعوة شمال الرياض، أنه تم الاتفاق مع مسؤولي مركز “سيماي” و “أسرة المجد” الطبيين، لإعداد القسم النسائي في المكتب برامج للممرضات والعاملات لديهم، بهدف تعريفهن بالإسلام وتأليف قلوبهن له.

وأفادت الخالدي بأن عدد المشاركات في الزيارة بلغ 17 ممرضة وموظفة في المركزين الطبيين، من الجالية الفلبينية والأثيوبية المسلمة وغير المسلمة. واشتمل برنامج الزيارة على إلقاء محاضرة عن الإسلام ألقتها الداعية دانة ، ثم جلسة حوار مع الأستاذتين مها المدلج والبندري التمامي، تم خلالها مناقشة عدد من النقاط، منها: شرح حقيقة الإسلام، ومعرفة الأمور التي أحببنها أو كرهنها أو يسعين للقيام بها أثناء تواجدهن في المملكة العربية السعودية، والأماكن التي يرغبن بزيارتها. بعد ذلك قدمت فقرة المسابقات الحركية مع توزيع هدايا قيمة. وفي ختام الزيارة أعلنت اثنتان منهن إسلامهما، وسط تأثر الحاضرات وحفاوتهن. وتم وعدهن باصطحابهن في رحلات ميدانية داخل مدينة الرياض للأماكن التاريخية والثقافية.