إسلام أربع عاملات في مشغل نسائي و60 يجتزن دورة المسلمة الجديدة

الزيارات: 179
http://www.cnr.org.sa/?p=2743

أسلمت أربع موظفات يعملن في أحد المشاغل النسائية شمال الرياض بفضل الله تعالى ثم بجهود داعيات المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض وبجهود صاحبة المشغل بحي الازدهار الاستاذة هند الفالح.

وأوضحت مديرة القسم النسائي في المكتب الأستاذة منى بنت ناصر الخالدي أن داعيات المكتب يقمن بجولات بشكل متواصل أسبوعيا على المشاغل النسائية في أحياء شمال الرياض للتعريف بالإسلام، بعد أخذ موافقة صاحبات المشاغل، وبعد موافقة العاملات أنفسهن. ويتم في الزيارة الإجابة عن أسئلة العاملات غير المسلمات حول الاسلام، وبحمد الله تعالى يعلن عدد من العاملات إسلامهن بعد أيام من الزيارة.

وأعربت الخالدي عن تقديرها لداعيات المكتب المتعاونات على جهودهن الكبيرة والمميزة في الدعوة إلى الله تعالى، والحرص على التعريف بالإسلام دون كلل، وتحمل هذه المعاناة ابتغاء مرضاة الله، كما عبرت عن شكرها لصاحبة المشغل الأستاذة هند الفالح على تعاونها وتفاعلها مع منسوبات المكتب، وحرصها على دعوة العاملات لديها إلى الإسلام.

وأردفت أن الداعيات في المكتب زرْن في شهر شعبان الماضي العشرات من المشاغل النسائية في أحياء شمال الرياض الواقعة ضمن نطاق المكتب، وتضمنت برامج الزيارة: شرح كيفية الاستعداد لرمضان، والصفة الصحيحة للوضوء والصلاة، كما اجتازت أكثر من (60) امرأة من جنسيات مختلفة بنجاح برنامج المسلمة الجديدة المقام في مقر القسم، والمقرر هذا العام لأول مرة باعتباره شرطا لاستخراج وثيقة المسلمة الجديدة من المكتب.