توزيع 100 هدية رمضانية على الجوامع والمساجد في أحياء شمال الرياض

الزيارات: 415
http://www.cnr.org.sa/?p=2771

قامت إدارة الدعوة في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض بتنفيذ مشروع “هدية المسجد الرمضانية” حيث تم تجهيز وتوزيع 100 هدية على الجوامع والمساجد في أحياء شمال الرياض.

وأفاد مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ خالد بن محمد المنصور أن “هدية المسجد الرمضانية” اشتملت هذا العام على: كتاب “الدرر المنتقاة من الكلمات الملقاة” لمؤلفه د. أمين بن عبد الله الشقاوي” والذي يحتوي على 150 درسا تقرأ على المصلين يوميا، وكتاب “أفكار للمساجد” لمؤلفه د. عبد الرحمن بن محمد الفارس، وعدد 100 قرص سمعي للقرآن الكريم كاملاً بصوت الشيخ ماهر المعيقلي، وبطاقات متابعة التلاوة لتوزيعها على المصلين، إضافة إلى معطر للسجاد، وبخور للمسجد.

وأشار إلى أن عددا من أئمة المساجد أثنوا على تواصل مكتب الدعوة شمال الرياض مع المساجد، وأشادوا بهذه الهدية؛ حيث عبر إمام مسجد الحمود بحي الياسمين الشيخ أحمد التويم قائلا: تم استلام الهدية الطيبة التي فرحت بها كثيرًا، وقرأت على المصلين من كتابكم، فكتب الله أجركم. وعبّر إمام جامع النور في حي الازدهار الشيخ أحمد التركي قائلا: وصلت هديتكم واستلمتها القلوب قبل الأيادي، وفقكم الله لمزيد من هذه الأفكار الرائدة والتجديد الدعوي المميز.