تكريم 30 فائزة في مسابقة القرآن الثانية للناطقات بغير العربية

الزيارات: 74
http://www.cnr.org.sa/?p=2820

كرّم القسم النسائي في المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات شمال الرياض، الفائزات والمتميزات في مسابقة القرآن الكريم الثانية للناطقات بغير العربية، في حفل أقيم يوم الاثنين 19-10-1434هـ في مقر القسم بحي المحمدية، بحضور أكثر من 130 مشاركة.

وقد بدئ الحفل بعرض تعريفي بالقسم النسائي وأهم برامجه وإنجازاته، ثم تعريف بمسابقة القرآن الكريم للناطقات بغير العربية وأهدافها، بالإضافة إلى عرض مشاهد مرئية لتلاوات عدد من أطفال الجاليات المشاركين في مسابقة العام الماضي, بعد ذلك قُدمت نماذج من تلاوات المتسابقات.

ثم ألقت مديرة القسم النسائي الأستاذة منى بنت ناصر الخالدي كلمة رحبت فيها بالحاضرات، وتحدثت عن فضل تعلم كتاب الله والعمل به وتعظيمه، وأهمية انتشار مثل هذه المسابقات ليعمّ الخير بإذن الله. داعية المتسابقات إلى التزود من حفظ كتاب الله تعالى وتدبر آياته، والمبادرة بالاشتراك بمستويات متقدمة في الأعوام القادمة، مبدية سعادتها بتلقي اقتراحات الحاضرات حول المسابقة من خلال الاستمارات التي وُزّعت عليهن، للاستفادة منها مستقبلا.

بعد ذلك قامت مديرة القسم النسائي بتسليم الجوائز النقدية للفائزات في المسابقة وعددهم 30 فائزة منهم عدد من الأطفال، إلى جانب تسليم جوائز عينية لـ 11 متسابقة متميزة (7 أطفال و 4 نساء) وقد بلغ إجمالي المبالغ التي رصدت للمسابقة 25 ألف ريال. وتم تكريم الأستاذة علياء الشبل لتعاونها بالترجمة الفورية لفقرات الحفل.