181 رجلا وامرأة يعلنون إسلامهم خلال شهر ذي القعدة الماضي

الزيارات: 77
http://www.cnr.org.sa/?p=2942

بلغ عدد المسلمين الجدد في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات شمال الرياض خلال شهر ذي القعدة الماضي 181 رجلا وامرأة من: البرتغال، أوغندا، إثيوبيا، سريلانكا، الصين، الفلبين، كينيا، مدغشقر، نيبال، الهند.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في المكتب الأستاذ خالد بن محمد المنصور أن إسلام هؤلاء الأشخاص جاء بفضل الله نتيجة عدة برامج متنوعة ينفذها المكتب بقسميه الرجالي والنسائي، من أهمها: الملتقى الأسبوعي “حُجة وهداية” للجالية الفلبينية برعاية أوقاف العرادي الخيرية. وبرنامج الجولات الدعوية الأسبوعية على سكنى العمالة الأجنبية في أحياء شمال الرياض للتعريف بالإسلام، بعد التنسيق مع شركاتهم. وبرنامج الدعوة الميدانية في المشاغل النسائية الواقعة في أحياء شمال الرياض والتي تتجاوز 150 مشغلا. وبرنامج الزيارات المتواصلة لمركز رعاية الخادمات، وإقامة المحاضرات والندوات للممرضات في المستشفيات والمراكز الطبية في أحياء شمال الرياض، هذا بالإضافة إلى الدروس والدورات النسائية الأسبوعية المقامة في مقر القسم النسائي بعدة لغات. والمشاركة في المعارض والملتقيات النسائية المختلفة، وآخرها: بازار “عيون حواء” الخامس في قاعة المرسلات للاحتفالات، حيث أقيمت فيه عدة محاضرات للجاليات بعدة لغات، وتم توزيع كتب تعريفية بالإسلام، وخرج البازار بفضل الله بإسلام 4 نسوة من: الفلبين وسريلانكا وإثيوبيا.

ويعود الفضل في ذلك بعد الله تعالى إلى المحسنين والمحسنات من رجال وسيدات الأعمال، ومن عامة الناس ممن استقطعوا من رواتبهم مبالغ شهرية في سبيل الدعوة إلى الله تعالى دعما لأنشطة وبرامج مكتب الدعوة شمال الرياض.