القسم النسائي يحتفي بعيد الأضحى مع منسوبات المستشفيات والمراكز الطبية

الزيارات: 106
http://www.cnr.org.sa/?p=3076

نفّذ القسم النسائي في المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات شمال الرياض توزيع 900 عيدية على الطبيبات والممرضات والعاملات في عدد من المستشفيات والمراكز الطبية بشمال الرياض، احتفاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1434هـ.

وأفادت مديرة القسم النسائي بالمكتب الأستاذة منى بنت ناصر الخالدي، أن برنامج معايدة منسوبات المستشفيات والمراكز الطبية يهدف إلى الاحتفاء معهن بهذه المناسبة، وإدخال البهجة والسرور عليهن تعويضا عن فراق أهاليهن، بالإضافة إلى مدّ جسور التواصل مع هذه الفئة، كما يهدف إلى تأليف قلوبهن وتعريفهن بدين الإسلام. مضيفة أن تنفيذ البرنامج تم بناء على خطة عمل تضمنت: مخاطبة إدارات المستشفيات للموافقة على تنفيذ البرنامج في مقراتهم، ومعرفة عدد العاملات لديهم. ثم إعداد وتجهيز هدية المعايدة، وهي عبارة عن حقيبة تحوي كتيبات تعريفية بدين الإسلام، وإكسسوارات، وحلوى وتسالي شرق آسيوية، وعلى ظهر الحقيبة تم تدوين عناوين مواقع إلكترونية عن الإسلام بلغات عدة؛ مثل: موقع إسلام هاوس، وموقع ركن الحوار، وغيرها. ثم يتولى فريق عمل نسائي من المكتب بتوزيع هدية العيد على منسوبات تلك المستشفيات والمراكز الطبية.

وبلغ عدد المستشفيات والمراكز الطبية التي تمت زيارتها ومعايدة منسوباتها 17 مستشفى ومركزا طبيا، منها: مستشفى الملك فيصل التخصصي، مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، مستشفى د. سليمان الحبيب الطبي فرع التخصصي، ومركز النزهة الطبي، وغيرها.

وأعربت الخالدي عن شكرها لإدارات المستشفيات والمراكز التي تمت زيارتها، على حسن الاستقبال والتفاعل مع البرنامج، وخصت بالشكر الأستاذ فهد الشاعر، مدير العلاقات العامة والإعلام في مستشفى الملك فيصل التخصصي، والأستاذ عبد الله التركي، المدير التنفيذي بمستشفى د. سليمان الحبيب فرع التخصصي، والأستاذ محمد الجبرين، مدير علاقات المرضى في المستشفى، والشكر موصول لإدارة مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون.