تنفيذ برنامج دعوي للممرضات في مدينة الملك فهد الطبية

الزيارات: 102
http://www.cnr.org.sa/?p=3241

نفذ القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض برنامجاً دعوياً بعنوان “أحبي لأختك ما تحبينه لنفسك” لممرضات مدينة الملك فهد الطبية، مساء الجمعة 30-3-1435هـ، ضمن مشروع دعوة منسوبات المستشفيات.

وأشرف على البرنامج المتعاونات بالقسم: مها المدلج، روان السويلم، ريما البريكان، وخولة السيف، بحضور عدد من الممرضات في المدينة الطبية.

وبدأ البرنامج بمقدمة مختصرة عن المحبة وأهميتها، تلاها عروض مرئية عن المحبة، تتضمن أقوالاً لمشاهير، وطرح أسئلة على الحاضرات حول موضوع البرنامج، ثم فقرة المسابقات والألعاب الحركية، التي انطلقت بمفاجأة الممرضات بتساقط بالونات عليهن محملة بهدايا مختلفة، بعد ذلك وزعت الهدايا على الفائزات والمشاركات في المسابقات والألعاب، كما وزعت هدايا تذكارية لجميع الحاضرات، وتم توزيع بطاقات شكر فارغة لجميع الحاضرات لإهدائها إلى من يرغبن، وختم البرنامج بتناول طعام الضيافة في جو من الألفة والمحبة.

وقدمت مديرة القسم النسائي في مكتب الدعوة شمال الرياض منى بنت ناصر الخالدي شكرها وتقديرها لإدارة النادي الاجتماعي في مدينة الملك فهد الطبية على تجاوبهم وتفاعلهم مع المتعاونات في القسم في تسهيل إجراءات إقامة البرامج بالمدينة الطبية.