تكريم 110 طالبات فلبينيات في حفل ختام الدورة الثالثة عشرة

الزيارات: 66
تكريم 110 طالبات فلبينيات في حفل ختام الدورة الثالثة عشرة
http://www.cnr.org.sa/?p=3397

نظمت الإدارة النسائية في المكتب حفل تكريم 110 طالبات فلبينيات التحقن بالدورة الثالثة عشرة، ضمن البرنامج التعليمي المعدّ للجاليات في المكتب، على شرف مديرة الإدارة أ. منى بنت ناصر الخالدي، وبحضور المعلمات والمتعاونات مع الإدارة وعدد من كفيلات الطالبات، وذلك مساء يوم الجمعة 25-6-1435هـ في مقر المكتب بحي المحمدية.

بُدئ الحفل بمقدمة ترحيبية ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، وعقب التلاوة عرضت الطالبات مشهدا حول الأخطاء الشائعة في الوضوء والصلاة مع مشاركة الحاضرات لاكتشافها، تلا المشهد تقديم قصة قصيرة باللغة العربية روتها إحدى الطالبات في مستوى اللغة العربية، بينما روت طالبة أخرى قصة إسلامها في جو مؤثر.

بعد ذلك ألقت مديرة الإدارة النسائية في المكتب أ. منى بنت ناصر الخالدي كلمة رحبت فيها بالحاضرات، وحمدت الله على تيسير هذا اللقاء، وتوجهت بالشكر للمعلمات والإداريات والمتعاونات والطالبات على ما قدمنه لإنجاح هذه الدورة.

وفي ختام كلمتها كرمت الطالبات الملتحقات في الدورة الثالثة عشرة، ومعلماتهن والمتعاونات مع أنشطة المكتب والإداريات.

وعقب الحفل عقدت مديرة الإدارة النسائية أ. منى الخالدي اجتماعا بالكفيلات رحبت بمشاركتهن، وقدمت لهن تعريفا بأنشطة وبرامج الإدارة النسائية في مكتب الدعوة بشمال الرياض، وناقشت معهن عددا من المرئيات والاقتراحات.