تكريم 60 طالبة من الجاليتين الإثيوبية والسريلانكية

الزيارات: 89
تكريم 60 طالبة من الجاليتين الإثيوبية والسريلانكية
http://www.cnr.org.sa/?p=3490

كرمت الإدارة النسائية في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض 60 طالبة من الجاليتين الإثيوبية والسريلانكية، المنتظمات في برامج المكتب التعليمية للمسلمات الجدد والمتقدمات، وتم التكريم في حفلين أقيما بمقر المكتب في حي المحمدية، على شرف مديرة الإدارة أ. منى بنت ناصر الخالدي، وبحضور المعلمات والمتعاونات مع الإدارة وعدد من كفيلات الطالبات.

تضمنت الفقرات في كلا الحفلين ترتيل الطالبات آيات من القرآن الكريم، بالإضافة إلى تطبيق التلاوة بطريقة القاعدة النورانية، وتطبيق عملي للصلاة، وسرد مجموعة من الطالبات قصة إسلامهن، وشكرهن لكفيلاتهن على ترغيبهن في الإسلام وحثهن على التسجيل في البرامج التعليمية للمسلمات الجدد بمكتب الدعوة في شمال الرياض.

وفي حفل الطالبات الإثيوبيات شاركت مستشارة العلاقات الأسرية الإعلامية هياء الدكان بكلمة هنأت فيها الطالبات على إنجازهن، وحثتهن على الاستمرار في طلب العلم الشرعي والاستماع من القنوات الطيبة التي تنقل الدين الصحيح، والاهتمام بالعبادة وإتقان العمل، وطلب الثبات من المولى عز وجل.

وتم تسليم الكفيلات شهادات شكر وتقدير، وتسليم الطالبات شهادات اجتياز الدورة التعليمية، بالإضافة إلى نماذج التسجيل في مسابقة القرآن الكريم الثالثة للناطقات بغير العربية.