“ابتسامتكِ صدقة” برنامج دعوي لممرضات مستشفى الملك خالد للعيون

الزيارات: 86
http://www.cnr.org.sa/?p=3536

King-Khaleking-khaled-eye-specialist-hospitald-Eye-Specialist-Hospital

نفّذت الإدارة النسائية في المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض برنامج “ابتسامتك صدقة your smile is charity” للممرضات في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض، وذلك ضمن مشروع “دعوة منسوبات المستشفيات”، بالتعاون مع الشؤون الدينية بالمستشفى.

وأوضحت مديرة الإدارة النسائية في المكتب الأستاذة منى بنت ناصر الخالدي، أن البرنامج نفذته 5 مشرفات من المكتب، وحضرته 42 ممرضة، واشتمل على فقرات منها: فقرة الألعاب والمسابقات الحركية، وتوزيع هدايا على الفائزات والمشاركات فيها، وعُرض مقدمة مختصرة عن الابتسامة وأهميتها مع مناقشة الحاضرات حول هذه المقدمة. ثم عرض مقاطع مرئية عن حقيقة الدين الإسلامي وعن المسلمين، واختتمت الفعاليات بالسحب على جوائز قيمة، اشتملت على: أجهزة لوحية وهواتف ذكية، وبطاقات سنابل الخير مسبقة الدفع من أسواق العثيم فئة (100) ريال. كما تم توزيع (تيشرت مطبوع عليه شعار البرنامج + كتاب) على جميع الحاضرات.

وتقدمت الخالدي بالشكر الجزيل لإدارة مستشفى الملك خالد للعيون وعلى رأسهم مشرف الشؤون الدينية الأستاذ بدر البديري، لتعاملهم الراقي والرائع مع فريق العمل النسائي بمكتب الدعوة في شمال الرياض.