1500 هدية لمرضى مستشفيي الملك خالد والملك عبدالعزيز الجامعيين

الزيارات: 1313
1500 هدية لمرضى مستشفيي الملك خالد والملك عبدالعزيز الجامعيين
http://www.cnr.org.sa/?p=3613

قامت لجنة التوعية والإرشاد بالمستشفيات الجامعية بجامعة الملك سعود بتوزيع هدية المريض: “دواء الروح” التي أعدها مكتب الدعوة والارشاد و توعية الجاليات في شمال الرياض، وبرعاية ودعم مؤسسة إبراهيم بن عبد العزيز آل إبراهيم الخيرية.

وأعرب المشرف على لجنة التوعية والإرشاد بالمستشفيات الجامعية د. خالد بن محمد الدوسري عن شكره لإدارة الدعوة وإدارة العلاقات العامة والاعلام في المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض وجميع العاملين في المكتب على إعداد وتجهيز هذه الهدايا التي يرغب فيها المرضى بشكل كبير؛ حيث يحتاجون الى الراحة النفسية وهذا يتحقق من خلال الدعاء والذكر. معربا عن شكره للقائمين على مؤسسة ابراهيم بن عبدالعزيز آل ابراهيم الخيرية ولأبنائه وأحفاده على ما يقدمونه من خلال هذه المؤسسة المباركة من أعمال خيرية مباركة.

وأضاف بأن محتويات هدية المريض “دواء الروح” هي: علبة تيمم، وكتيب “طهور لابأس” من إصدارات المكتب. وكتيب “الرقية الشرعية”. وقرص مضغوط CD الرقية الشرعية. وكتيب الأذكار والأدعية “حصن المسلم”. وعداد التسبيح الإلكتروني “خاتم التسبيح”. وسواك، وبطاقة دعاء للمريض بالشفاء.

وأردف: لقد تسلمنا 1500 هدية من إعداد مكتب الدعوة في شمال الرياض، وسيتم بإذن الله تعالى توزيعها على المرضى في مستشفى الملك خالد الجامعي، مستشفى الملك عبد العزيز الجامعي.