إسلام حرم سعادة القنصل العام لجمهورية سيراليون في المملكة

الزيارات: 76
إسلام حرم سعادة القنصل العام لجمهورية سيراليون في المملكة
http://www.cnr.org.sa/?p=3641

أثنى سعادة سفير جمهورية سيراليون لدى المملكة الحاج محمد سيلا كارجبو، على ما قدمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض لدعوة حرمه إلى الإسلام، واستفادتها من الأنشطة والدروس التي ينظمها المكتب للمسلمين والمسلمات الجدد.

جاء خلال زيارة سعادته والوفد المرافق له، لمقر المكتب في حي المحمدية، يوم الثلاثاء 18-1-1436هـ، على خلفية إسلام حرم القنصل العام لجمهورية سيراليون في المملكة – بتوفيق الله تعالى – عن طريق المكتب.

وكان في استقباله نائب مدير المكتب الشيخ عبد الحكيم الجاسر ومنسوبو الإدارة. وتم اصطحاب سعادته في جولة على إدارات المكتب وأقسامه، يرافقه مدير إدارة العلاقت العامة والإعلام الأستاذ فيصل الصالح، وعدد من دعاة المكتب، كما زار سعادته المكتبة واطلع على تراجم القرآن الكريم وتفاسيره، وعدد من الكتب التي تعنى بالتعريف بالإسلام وتبيين أحكامه.

وعبّر سعادة سفير سيراليون عن سعادته بوجود منزله ضمن نطاق إشراف المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض. مشيدا بجهود المكتب وإنجازاته.

وفي نهاية الزيارة تم تكريم سعادة السفير والوفد المرافق له. وقدم سفير سيراليون الشكر الجزيل لمكتب الدعوة في شمال الرياض على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.