600 هدية “دواء الروح” للمرضى بمستشفيي الحبيب والملك خالد للعيون

الزيارات: 103
600 هدية “دواء الروح” للمرضى بمستشفيي الحبيب والملك خالد للعيون
http://www.cnr.org.sa/?p=3709

تسلم مستشفى الدكتور سليمان الحبيب فرع التخصصي 300 هدية المريض “دواء الروح” التي أعدها مكتب الدعوة والإرشاد و توعية الجاليات في شمال الرياض، برعاية ودعم من مؤسسة إبراهيم بن عبد العزيز آل إبراهيم الخيرية، كما تسلم مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون 300 هدية أخرى لتوزيعها على المرضى في المستشفى.

وأوضح نائب مدير مكتب الدعوة في شمال الرياض الشيخ عبد الحكيم بن جاسر الجاسر ان إدارة الدعوة في المكتب قامت بإعداد وتجهيز هذه الهدايا التي يرغب فيها المرضى بشكل كبير؛ حيث يحتاجون الى الراحة النفسية وهذا يتحقق من خلال الصلاة والدعاء والذكر. معربا عن شكره لرئيس مجلس أمناء مؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية الشيخ عبد العزيز آل إبراهيم ولنائب رئيس مجلس الأمناء الشيخ خالد آل إبراهيم ولأعضاء مجلس الأمناء و أحفاد الشيخ إبراهيم آل إبراهيم يرحمه الله، وأن يجزيهم خيرا على ما يبذلونه من دعم للعمل الخيري من خلال هذه المؤسسة المباركة. والشكر موصول للقائمين على مؤسسة ابراهيم بن عبدالعزيز آل ابراهيم الخيرية على تعاونهم الدائم.

وأضاف بأن محتويات هدية المريض “دواء الروح” هي: علبة تيمم، وكتيب “طهور لابأس” من إصدارات المكتب. وكتيب “الرقية الشرعية”. وقرص مضغوط CD الرقية الشرعية. وكتيب الأذكار والأدعية “حصن المسلم”. وعداد التسبيح الإلكتروني “خاتم التسبيح”. وسواك، وبطاقة دعاء للمريض بالشفاء.
وتوجه الجاسر بالشكر لإدارة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب فرع التخصصي، وإدارة مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون على تعاونهما ومساهمتهما في إنجاح مشروع هدية “دواء الروح”.

وأردف بأنه سبق للمكتب تسليم 1500 هدية للجنة التوعية والارشاد بالمستشفيات الجامعية بجامعة الملك سعود لتوزيعها على المرضى في مستشفى الملك خالد الجامعي ومستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي.