200 مريض في مستشفى المملكة يتسلمون هدية المكتب “دواء الروح”

الزيارات: 103
200 مريض في مستشفى المملكة يتسلمون هدية المكتب “دواء الروح”
http://www.cnr.org.sa/?p=3750

تسلم مستشفى المملكة 200 هدية المريض «دواء الروح» التي أعدها مكتب الدعوة والإرشاد و توعية الجاليات في شمال الرياض، برعاية ودعم من مؤسسة إبراهيم بن عبد العزيز آل إبراهيم الخيرية.

وأوضح نائب مدير مكتب الدعوة في شمال الرياض الشيخ عبد الحكيم بن جاسر الجاسر أن إدارة الدعوة في المكتب قامت بإعداد وتجهيز هذه الهدايا التي يرغب فيها المرضى لما تتضمنه من توعية بالأحكام الشرعية الخاصة بالمريض، بالإضافة إلى أدعية وأذكار ووسائل معينة على الطهارة.

معربا عن شكره لرئيس مجلس أمناء مؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية الشيخ عبد العزيز بن ابراهيم آل إبراهيم ولنائب رئيس مجلس الأمناء الشيخ خالد بن ابراهيم آل إبراهيم ولأعضاء مجلس الأمناء و أحفاد الشيخ إبراهيم آل إبراهيم يرحمه الله، وأن يجزيهم خيرا على ما يبذلونه من دعم للعمل الخيري من خلال هذه المؤسسة المباركة. والشكر موصول للقائمين على مؤسسة ابراهيم بن عبدالعزيز آل ابراهيم الخيرية على تعاونهم الدائم.

وأضاف بأن محتويات هدية المريض «دواء الروح» هي: علبة تيمم، وكتيب «طهور لابأس» من إصدارات المكتب. وكتيب «الرقية الشرعية». وقرص مضغوط CD الرقية الشرعية. وكتيب الأذكار والأدعية «حصن المسلم». وعداد التسبيح الإلكتروني «خاتم التسبيح». وسواك، وبطاقة دعاء للمريض بالشفاء.

وتوجه الجاسر بالشكر لإدارة مستشفى المملكة على تعاونها، وتابع لقد قمنا بتسليم إدارة المستشفى 200 هدية من إعداد مكتب الدعوة في شمال الرياض، ووعدونا مشكورين بتوزيعها على المرضى في المستشفى.

وأردف بأنه سبق للمكتب توزيع أكثر من 2200 هدية في كل من: مستشفى الملك خالد الجامعي، مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي، مستشفى الملك خالد للعيون، مستشفى الدكتور سليمان الحبيب فرع التخصصي، ومستشفى دلة.