الممرضات بمستشفى دلة يتسلمن هدية المكتب في حملة “شكرا لكم”

الزيارات: 102
الممرضات بمستشفى دلة يتسلمن هدية المكتب في حملة “شكرا لكم”
http://www.cnr.org.sa/?p=3762

نفذت الإدارة النسائية في المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض زيارة لمستشفى دلة في حي النخيل بالرياض ضمن مشروع الحملة الإنسانية “شكراً لكم” الخاصة بالممرضات والعاملات في المستشفيات بمختلف المجالات.

وأوضحت مديرة الإدارة النسائية في المكتب الأستاذة منى بنت ناصر الخالدي أن الهدف من المشروع إدخال الفرح والسرور في نفوس العاملات بالمستشفيات، وإشعارهن بأن أفراد المجتمع يقدرون عملهن والدور الذي يقمن به. وتعريفهن بأن الاسلام يحث على حسن التعامل مع الآخرين والعناية بالوافدين والمتغربين والرفق بهم، وتعريفهم بحقيقة الإسلام وما يجهلونه من تعاليمه ومبادئه. وترغيب غير المسلمات في الإسلام. والتواصل الإنساني مع ضيوف البلاد.

وأشارت الى أن البرنامج اشترك في تنفيذه كل من: مها المدلج المشرفة على البرنامج، وسناء مصطفى، ونوال التميمي، وقد قمن بتوزيع 200 هدية على الممرضات في مستشفى دلة، وتحتوي الهدايا على مزهرية وكتيب أسماء الله الحسنى باللغة الإنجليزية، وبطاقة شكر مدون فيها بالإنجليزية: “أنتِ قلب المكان، وبدونك نحن فوضى، شكرا لك” وقد عبرت الممرضات عن سعادتهن بهذه اللفتة التقديرية من مكتب الدعوة في شمال الرياض.

وتقدمت الخالدي بالشكر الجزيل لمنسوبي إدارة شؤون المرضى في مستشفى دلة، على تعاونهم وتفاعلهم مع البرنامج.