اختتام فعاليات “دوري سعداء” لشباب أحياء شمال الرياض

الزيارات: 91
اختتام فعاليات “دوري سعداء” لشباب أحياء شمال الرياض
http://www.cnr.org.sa/?p=3903

اختتمت فعاليات ملتقى دوري سعداء لشباب أحياء شمال الرياض بحضور الأمير أحمد بن بندر السديري في مقر ملاعب البلدية بحي النفل بالرياض. وعدد من الدعاة وأصحاب الفضيلة المشايخ ورؤساء لجان التنمية المشاركة.

بدئ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقى سمو الأمير أحمد بن بندر السديري كلمة بهذه المناسبة حث فيها الشباب على المشاركة في مثل هذه الفعاليات والاستفادة من مناشط المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض المختلفة.

بعد ذلك ألقى مدير قسم الدعوة م.علي بن عبدالله الشهري كلمة المكتب أوضح فيها استشعار مكتب الدعوة في شمال الرياض لما يتعرض له الشباب من فتن وشبهات، فكان أن بادر بمثل هذه المناشط التي توفر للشباب جواً من الترفيه والمتعة، إلى جانب ملئ فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، وأوضح أن هذا الدوري كان بشراكة مع لجان التنمية الاجتماعية في أحياء الوادي، والمصيف، والفلاح، التي ساهمت مع المكتب بشكل رائع في ترتيب وتنظيم فعاليات هذا الدوري.

بعد ذلك قام الأمير أحمد بن بندر السديري والمهندس علي الشهري بتكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأربعة الأولى، وتقديم الجوائز النقدية لهم، كما تم خلال الحفل توزيع جوائز مسابقة فيديو: “أسلم بعشرة ريالات” الذي أنتجه المكتب في وقت سابق والذي يحكي قصة إسلام فلبيني في المكتب بسبب أخلاق شاب سعودي.

وقد كان من نتائج ملتقى دوري سعداء تسيير رحلة عمرة للمشاركين من الشباب والرياضيين، انطلقت من المكتب يوم الخميس الموافق 15-9-1436هـ.