330 هدية لممرضات ومرضى مستشفى الحمادي بالرياض

الزيارات: 100
330 هدية لممرضات ومرضى مستشفى الحمادي بالرياض
http://www.cnr.org.sa/?p=3920

نفذت الإدارة النسائية في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض حملة مجتمعية تحت شعار (شكراً لكم) لممرضات المستشفيات والمراكز الصحية في شمال الرياض وكانت الانطلاقة بمستشفى الحمادي بالرياض بالتنسيق مع قسم التوعية بالمستشفى.

وأوضحت مديرة الإدارة النسائية في المكتب الأستاذة منى الخالدي انه تم إعداد هدية من قبل منسوبات المكتب و تم توزيعها أثناء الزيارة لكل ممرضة تعبيراً عن تقدير المجتمع والأفراد لمهنة التمريض السامية وهدفها الإنساني الرفيع مع شكرها والثناء لكل ممرضة على جهودها. وقد لاقت الهدية سروراً واضحاً من الممرضات وإعجاباً بهذه الفكرة. كما تم توزيع مصاحف وتراجم القرآن في مصليات المستشفى وغرف المرضى وقام فريق أشبال القسم النسائي بزيارة المستشفى وتوزيع المصاحف في المصليات وتقديم الهدية الرمضانية للمرضى ولمنسوبي المستشفى وهي عبارة عن حقيبة تحتوي على (سجادة صغيرة، وسواك، وعبوة تمر، وميدالية، وبطاقة دعوية) وبلغ إجمالي الهدايا التي تم توزيعها 330 هدية.

وأعربت عن شكرها لمدير قسم التوعية بالمستشفى ريان العمري مع فريق وأشبال المكتب يوسف الحميدي، وعبد الرحمن وتميم الحماد على جهودهم في توزيع الهدايا على المرضى، وللأستاذ محمد الحمادي على تعاونه الرائع مع أنشطة المكتب.

وأكدت أن المكتب لديه الاستعداد إلى زيارة كل المستشفيات من اجل تقديم الهدايا للمرضى والممرضات وكل من يرغب في زيارتهم فعليهم الاتصال بالإدارة النسائية في المكتب من أجل التنسيق حول الزيارة على الرقم: 

0550030278 – 0555867637
هاتف المكتب 0114704466 تحويلة رقم 650