إسلام 286 شخصا وتفطير أكثر من 50 ألف صائم في رمضان

الزيارات: 67
إسلام 286 شخصا وتفطير أكثر من 50 ألف صائم في رمضان
http://www.cnr.org.sa/?p=3956

حقق المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض عددا من الإنجازات خلال شهر رمضان المنصرم في مقدمتها: إعلانه عن إسلام 286 رجلا وامرأة من 7 دول آسيوية وأفريقية، وتفطير أكثر من 50 ألف صائم في 4 مواقع شمال الرياض.

وأوضح نائب مدير المكتب الشيخ عبد الحكيم الجاسر أن المكتب خلال شهر رمضان سيّر 8 رحلات عمرة للجاليات وعدد من الشباب المشاركين في دوري سعداء الرياضي، كما نفّذ 162 زيارة دعوية للمشاغل النسائية، تم خلالها توزيع 1193 حقيبة رمضانية على العاملات فيها. بالإضافة إلى زيارة 20 مستشفى ومركزا طبيا ضمن الحملة المجتمعية “شكراً لكم” لتكريم الممرضات ومنسوبي المستشفيات.

وأضاف الجاسر أن عدد المحاضرات والكلمات التي نسقها المكتب في المساجد بشمال الرياض خلال شهر رمضان بلغ: 112 محاضرة، و 205 كلمة دعوية، وتم تحديث محتوى الشاشات الدعوية في 30 جامعا ومسجدا. وتوزيع 1350 كتابا دعويا. كما نظم المكتب “دوري سعداء” الرياضي بمشاركة أكثر من 2500 شاب في ملاعب الأمانة بحي النفل.

وضمن برامجه الثقافية في شهر رمضان إقام المكتب 3 مسابقات ثقافية: الاولى للجاليات في مواقع التفطير. والثانية المسابقة الدولية في تفسير سورة مريم باللغتين العربية والإنجليزية لمتابعات حسابات الإدارة النسائية في facebook – twitter. والثالثة مسابقة “كنوز الرمضانية” لمتابعي حساب المكتب في موقع twitter. وقد شهدت إقبالا كبيرا من المتابعين ووزعت على الفائزين فيها جزائز نقدية وعينية قيمة.