مضيفة طيران هندية تشهر إسلامها في مقر المكتب

الزيارات: 84
http://www.cnr.org.sa/?p=3994

Indian hostess

استقبل المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض مضيفتا طيران من الجنسية الهندية إحداهما مسلمة والأخرى هندوسية، وذلك بهدف تعريف الأخيرة على الإسلام، لتختتم الزيارة فضل الله بإشهار المضيفة “ريسا” إسلامها ونطقها الشهادتين.

وقالت مديرة الإدارة النسائية في المكتب الأستاذة منى بنت ناصر الخالدي: استقبلت المضيفتين “محسنة” و “ريسا” في المكتب، وأخبرتني “ريسا” إنها غير مقتنعة بالديانة الهندوسية إذ لم تشبع فطرتها.

وأضافت: كانت “ريسا” تستمع كثيراً للدكتور “ذاكر نايك”، وحضرت محاضراته في دبي عندما كانت تعمل هناك، وأنها كانت تصوم أحياناً وتصلي قبلنطقها الشهادتين!

وأردفت: علاقة “ريسا” بأهلها جيدة وقد تحدثت معهم عن الإسلام، وأهلها يحترمون رغبتها ويقدرون قناعتها بالإسلام، ومما زاد يقينها بالإسلام أنها علمت أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان في الغذاء يداوم على تناول التمر وزيت الزيتون والعسل، وهو ما كانت تفعله هي قبل أن تعلم أنه من هدي النبي صلى الله عليه وسلم.

من جهتها قالت المضيفة “ريسا”: “لقد تعرفت على صديقتي “محسنة” منذ فترة قريبة أثناء التدريب في الخطوط السعودية، وأعتقد أن الله ساقها لي، حيث شجعتني على اعتناق الإسلام وعلمتني كيف أصلي، وحفظت معها الفاتحة، وأريد الآن أن أعرف كل شيء عن الإسلام”.

وقالت منى الخالدي: قمنا بتزويدها بقصص الأنبياء، وكتاب الرحيق المختوم، وترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغة الإنجليزية.