الحملة الإنسانية «شكرا لكم 2» تستهدف 2500 ممرضة ومعلمة ومضيفة

الزيارات: 120
الحملة الإنسانية «شكرا لكم 2» تستهدف 2500 ممرضة ومعلمة ومضيفة
http://www.cnr.org.sa/?p=4233

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض الحملة الإنسانية المجتمعية الثانية تحت شعار “شكراً لكم” والتي تستهدف الممرضات والعاملات في المستشفيات والمراكز الطبية، والمعلمات في المدارس العالمية، ومضيفات الطيران.

وأوضحت مديرة الإدارة النسائية في مكتب الدعوة بشمال الرياض منى بنت ناصر الخالدي: “إن الحملة تهدف إلى التواصل الإنساني مع القادمات لهذا الوطن العزيز للعمل فيه، والمساهمة في تقدمه، على اختلاف الجنسيات واللغات، بالإضافة إلى تأليف واستمالة القلوب والاهتمام بهذه الفئة المنسية، كذلك تهدف إلى إبراز محاسن الإسلام وتحسين الصورة المغلوطة عنه”.

وأضافت أنه تم تشكيل فريق نسائي لتنفيذ هذه الحملة، يضم مواطنات متطوعات مع مكتب الدعوة في شمال الرياض، مهمتهن زيارة الفئات المستهدفة من الحملة، في المستشفيات والمراكز الصحية والمدارس العالمية وغيرها، بعد تنسيق وترتيب الزيارة مع إدارات الجهات المستهدفة، وخلال الزيارة يتم تقديم هدية لكل امرأة باسم المكتب تعبر عن شكر المجتمع لعطائهن وتميز أدائهن. وجاءت هدية هذا العام على شكل إطار مزين يضم العبارة التقديرية الآتية:
“أنت محل تقدير، شكرا لكونك نبع العطاء”
“You are appreciated، thank you for being the essence of giving”
ومرفق مع الهدية: مسابقة ثقافية.

وأوضحت أن الحملة الأولى استهدفت العام الماضي ممرضات المستشفيات والمراكز الصحية والتي بلغ عددها ٣٠ مستشفى ومركزاً صحياً، ونُظمت الحملة بمناسبة اليوم العالمي للتمريض الموافق للـ 12 من مايو، أما العام الحالي فقد تم التوسع في المستهدفات من الحملة لتشمل المعلمات في المدارس العالمية، ومضيفات الطيران، وبلغ عدد الهدايا الموزعة (2500) هدية، وصاحب الهدية طرح مسابقة ثقافية عن عالم من علماء المسلمين الأوائل، ورصدت للفائزات جوائز قيمة عبارة عن أجهزة ذكية. بتكلفة إجمالية بلغت 20 ألف ريال.

ويأمل مكتب تعاوني شمال الرياض أن تتوسع الحملة مستقبلاً لتشمل عددا أكبر من المستهدفات في مختلف التخصصات والمهن.