وفد من المكتب في زيارة لمصابي الحد الجنوبي البواسل

الزيارات: 133
http://www.cnr.org.sa/?p=4369

قام وفد من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض يتقدمهم الأمير أحمد بن بندر السديري، والشيخ د. عبد الحكيم بن محمد العجلان، الأستاذ المساعد بجامعة الأمام محمد بن سعود، والشيخ عبد الحكيم بن جاسر الجاسر، مساعد مدير مكتب الدعوة في شمال الرياض، والأستاذ فارس بن محمد الوهيبي، منسق مشاريع الدعوة في المكتب، بزيارة جنودنا البواسل المصابين دفاعا عن الحد الجنوبي من القوات المسلحة السعودية، والذين يتلقون العلاج في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض.

وكان في استقبال الوفد مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ونائب مدير المكتب التنسيقي للمصابين المقدم عبد الله بن حمد الأسمري. ومنسق العلاقات العامة في المستشفى الأستاذ عبد العزيز العليان.

وقدم الوفد هدية المكتب الدعوية للجنود المصابين هدايا «دواء الروح» وتضم: علبة تيمم، وكتيب «طهور لا بأس» من إصدارات المكتب، وكتيب «الرقية الشرعية»، وقرص مضغوط CD الرقية الشرعية، وكتيب الأذكار والأدعية «حصن المسلم»، وعداد التسبيح الإلكتروني «خاتم التسبيح»، وسواكا وبطاقة دعاء للمريض بالشفاء، إضافة إلى تقديم دروع تقديرية نقشت عليها عبارات الوفاء والفخر لجنودنا الأبطال.

ورفع أعضاء الوفد الدعوات للمصابين بالعافية والشفاء العاجل والنصر والتمكين للجنود المرابطين في الحد الجنوبي، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مؤكدين أن الزيارة تأتي مشاركة بسيطة تعكس مشاعر منسوبي مكتب الدعوة في شمال الرياض تجاه جنود الوطن الذين يذودون بأرواحهم فداءً لدينهم ووطنهم.

وأعرب المقدم عبد الله بن حمد الأسمري عن شكره لمنسوبي المكتب على هذه الزيارة التي كان لها بالغ الاثر في نفوس جنودنا البواسل.