حملة تضامنية مع جنودنا المرابطين في الحد الجنوبي

الزيارات: 183
حملة تضامنية مع جنودنا المرابطين في الحد الجنوبي
http://www.cnr.org.sa/?p=4397

أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض حملة تضامنية مع جنودنا البواسل المرابطين في الحد الجنوبي من خلال وسم #جنودنا_البواسل_قلوبنا_معكم في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

واشتملت الحملة على نشر مادة مرئية أعدّها مكتب الدعوة في شمال الرياض من تقديم فضيلة الشيخ د. عبد الحكيم بن محمد العجلان، عضو مجلس الإدارة، تحدث فيها عن فضل ما يقوم به أفراد القوات المسلحة من الذود عن وطنهم وما اختصهم الله به من شرف حماية قبلة المسلمين ودحر الأعداء المتربصين بهذه البلاد وأهلها، وأن ما يقومون به من أفضل الأعمال والقربات لله تعالى؛ فقد جمعت بين نصرة الحق والرباط على الثغور، وحث فضيلته المواطنين بالدعاء لجنودنا البواسل وذكر بطولاتهم واستشعار نعمة الأمن والأمان التي من الله بها على أهل هذه البلاد بفضلهم، واختتم كلمته بمؤازرة ذوي أبطال الحد الجنوبي وأن أهل هذه البلاد ممتنون لهم على ما قدمه فلذات أكبادهم في سبيل أمنهم واستقرارهم.

وسبق الحملة تنفيذ زيارة قام بها وفد من المكتب للمصابين في الدفاع عن الحد الجنوبي من القوات المسلحة السعودية الذين يتلقون العلاج في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض.

وشهد وسم #جنودنا_البواسل_قلوبنا_معكم في تويتر تفاعلا كبيرا من المواطنين الذين عبروا فيه عن فخرهم واعتزازهم بأبطالنا المرابطين في الحد الجنوبي وتثمين تضحياتهم في سبيل حفظ مقدسات هذه البلاد المباركة والذود عن حياض الوطن والسهر لأمن أهله.