“الإسلام ينبذ العنصرية” حملة نسائية بمستشفى دلة

الزيارات: 172
http://www.cnr.org.sa/?p=4428


تحت شعار: “الإسلام ضد كل أشكال التعصب والعنصرية Islam is against all forms of racism and bigotry” وبمناسبة اليوم الدولي للقضاء على التمييز العنصري، نظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض ممثلا بإدارته النسائية حملة تعريفية بموقف الإسلام من التمييز العنصري، في مستشفى دلة بحي النخيل.

وأفادت مديرة الإدارة النسائية بالمكتب الأستاذة منى بنت ناصر الخالدي بأن الهدف من الحملة تعريف غير المسلمين وبخاصة الكوادر الطبية في المستشفى بمبادئ الإسلام ورسالته السامية التي تدعو إلى التعايشِ مع شتَّى الأمم على اختلاف أجناسهم، وتصحيح بعض الأفكار المغلوطة عن الإسلام من خلال ركن تعريفي وضعت فيه لوحات تضمنت تراجم لمعاني آيات وأحاديث تحارب التمييز العنصري، بمشاركة 10 متطوعات من مكتب الدعوة بشمال الرياض قمن بتقديم هدايا تذكارية لزوار ركن المكتب من الأطباء والطبيبات والممرضات وتوزيع كتيبات ومطويات دعوية عن الإسلام بلغات مختلفة. وإقامة مسابقة باللغة الإنجليزية أثناء تنفيذ الحملة والسحب على جوائز نقدية.

وقدمت الخالدي شكرها لإدارة مستشفى دلة على تعاونها مع مكتب الدعوة بشمال الرياض في تنفيذ الحملة، وأثر ذلك بعد توفيق الله في نجاحها وتفاعل الزوار مع معها.