335 رجلا وامرأة يعلنون إسلامهم خلال الربع الأول

الزيارات: 182
335 رجلا وامرأة يعلنون إسلامهم خلال الربع الأول
http://www.cnr.org.sa/?p=5213

أعلن (335) رجلا وامرأة إسلامهم في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الحالي 1439هـ

وأوضح فضيلة مدير المكتب الشيخ عبد الرحمن بن حسين الفيفي أن الأنشطة والفعاليات الدعوية التي تقام داخل المكتب وخارجه للجاليات ساهمت بفضل الله في هذا الإنجاز؛ حيث تم خلال الربع الأول من العام 1439هـ عقد (12) ملتقى من ملتقيات “بشائر الخير” الأسبوعية للجاليات حضرها (1160) شخصا، وأسلم منهم (75). وقام دعاة المكتب بتنفيذ (56) جولات دعوية استفاد منها (705) أشخاص، وأسلم منهم (53).

وأضاف بأن المكتب خلال الفترة الماضية من العام الحالي أقام (173) محاضرة داخل المكتب وخارجه للجاليات، حضرها أكثر من (40800) رجل وامرأة، وبلغ إجمالي المواد الدعوية التي تم توزيعها (٢٣٣٥٧) مادة ما بين ترجمات لمعاني القرآن وكتب وأشرطة ومطويات.

أفاد فضيلته بأن عدد المنتظمين في الدورة السابعة من برنامج “تبصرة” لتعليم الجاليات بلغ (116) طالبا من جنسيات مختلفة، وعدد أبناء الجاليات الملتحقين ببرنامج “بليغ” لتعليم اللغة العربية (11) طالبا، وعدد المستفيدات من دورات المكتب التعليمية (165) امرأة من عدة جنسيات. كما شارك قرابة (600) متسابق ومتسابقة من الناطقين بغير اللغة العربية في مسابقة القرآن الكريم الرابعة.

وتحدث فضيلة مدير المكتب عن البرامج النسائية التي تم تنفيذها خلال الربع الأول من العام الحالي، ومنها: برنامج “الدعوة في المشاغل النسائية” حيث تم تنفيذ (10) زيارات لعدد من المشاغل في أحياء شمال الرياض، استفادت منها (50) امرأة، وأسلمت منهن اثنتان، وتنفيذ (20) برنامجا دعويا للعاملات في دور تحفيظ القرآن الكريم استفادت منها (218) امرأة، وأسلمت فيها (5) نساء.

وأشاد فضيلة د. الفيفي بدور داعمي وداعمات مكتب الدعوة في شمال الرياض وأثر ذلك بعد توفيق الله في تحقيق هذه الإنجازات، داعيا المحسنين إلى المساهمة في دعم مشاريع المكتب اغتناما لفضل الدعوة إلى الله، وضمانا لاستمرار ثمار هذه المشاريع الدعوية بإذن الله تعالى.