انتخاب أعضاء مجلس الإدارة خلال اجتماع الجمعية العمومية الأول

الزيارات: 176
انتخاب أعضاء مجلس الإدارة خلال اجتماع الجمعية العمومية الأول
http://www.cnr.org.sa/?p=6277

عُقد اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية لجمعية الدعوة بشمال الرياض، لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة، واعتماد اللائحة الأساسية بحضور ممثلين عن مركز التنمية الاجتماعية بالرياض، وذلك مساء يوم الثلاثاء 05 ربيع الآخر 1443هـ الموافق 09 نوفمبر2021م في مقر الجمعية بحي المحمدية.

وافتتح فضيلة رئيس مجلس الإدارة الشيخ د. عبد الله بن محمد اليحيى الاجتماع بكلمة وجه فيها شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على ما تحظى به جمعيات الدعوة وتوعية الجاليات من دعم وتوجيه واهتمام ورعاية لما يجب أن تقوم به من بيان سماحة الإسلام ووسطيته والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة.

كما ثمن فضيلته جهود مقام وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بتوجيهات معالي الوزير وفقه الله لاهتمامها ببرامج الجمعية وتوجيهاتها السديدة، كما قدم شكره لمقام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة بمعالي الوزير والوكلاء على دعمهم واهتمامهم بمناشط الجمعية وإعادة هيكلتها الإدارية من خلال الجمعيات العمومية ومجالس الإدارة بما يحقق الضبط الإداري والمالي وسلامة سير العمل المؤسسي، ورحب فضيلته بأعضاء الجمعية العمومية وقبولهم نيل العضوية.

ثم استعرض الحاضرون أنشطة الجمعية وإنجازاتها الماضية في عرض مرئي تعريفي، تلاه فتح التصويت للأعضاء وفرز الأصوات من قبل لجنة الاختبارات.

ووفق نتائج التصويت المعلنة فقد تمت الموافقة على مجلس الإدارة المنتخب من بين المرشحين وفق ما يأتي:

 معالي الشيخ د. عبد الله بن محمد اليحيى (رئيس مجلس الإدارة)
 سعادة الشيخ أحمد بن بندر السديري (نائب رئيس المجلس)
 سعادة الأستاذ عبد الله بن إبراهيم الخلف (المسؤول المالي)
 سعادة الدكتور عبد العزيز بن فهد العنقري
 سعادة المهندس علي بن ناصر العماري
 فضيلة الشيخ عبد المجيد بن عبد العزيز الدهيشي
 فضيلة الشيخ محمد بن عبد العزيز الفايز

وعقب الانتهاء من اختيار المرشحين لعضوية مجلس الإدارة عقد المجلس اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على اعتماد اللائحة الأساسية للجمعية، وتم خلاله التصويت على البنود الأساسية للجمعية.