استضافة وفد طلابي نيجيري بالتنسيق مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي

الزيارات: 83
http://www.cnr.org.sa/?p=846

استقبل المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض، وفدا من طلبة جامعتي الملك سعود، والإمام محمد بن سعود الإسلامية، من الجالية النيجيرية، لزيارة المكتب والاطلاع على أنشطته وبرامجه، بالتنسيق مع لجنة دولة نيجيريا في الندوة العالمية للشباب الاسلامي.

وفور قدوم الوفد قام منسوبو إدارة العلاقات العامة والإعلام بأخذهم في جولة سريعة على إدارات المكتب، استمعوا خلالها إلى شرح موجز من مدراء الإدارات يعرّف بأنشطة إداراتهم وإنجازاتها، كما اطلع الوفد على عرض وثائقي للمكتب.

وقد شهد الوفد أثناء  زيارته لإدارة الجاليات، تلقين أخوين من الجاليات الفلبينية الشهادتين، مما كان له أبلغ الأثر في وجدان الأخوين، بمساهمته في تعزيز روح الانتماء لديهما لهذا الدين؛ حيث بادر الوفد بتهنئتهما والدعاء لهما بالثبات، كما استمعوا إلى كلمة لأحد دعاة المكتب بهذه المناسبة.

وفي ختام الزيارة وزعت “هدية الزائر” على الوفد، وهي عبارة عن حقيبة دعوية من إعداد المكتب، تشتمل على عدد من الكتيبات والمطويات الدعوية.

وقد عبّر الوفد عن سعادته بهذه الزيارة وبما شهده من منجزات وأنشطة للمكتب، وقدم أعضاء الوفد شكرهم للقائمين على المكتب، على الاستضافة وحسن الاستقبال.