اختتام ملتقى “دوري سعداء” الرياضي لشباب أحياء شمال الرياض

الزيارات: 1257
اختتام ملتقى “دوري سعداء” الرياضي لشباب أحياء شمال الرياض
http://www.cnr.org.sa/?p=3439

اختتمت فعاليات الملتقى الرياضي الثقافي لشباب احياء شمال الرياض والتي نظمها المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض، تحت شعار “دوري سعداء” في ملاعب ساحة البلدية بحي النفل.

وأوضح نائب مدير المكتب الشيخ عبد الحكيم بن جاسر الجاسر أن إقامة ملتقى “دوري سعداء” جاءت إيمانا بأهمية دور الشباب في المجتمع وأنهم عماد هذا الوطن، وأن من حقهم علينا تخصيص عدد من المشاريع الهادفة التي تلبي احتياجاتهم، وتملؤ أوقات الفراغ لديهم بما يعود بالنفع والفائدة؛ عبر برامج رياضية واجتماعية متنوعة، وقد تم الإعلان عن الملتقى في الأحياء القريبة من ملاعب ساحة البلدية في حي النفل، وتم تسجيل أول 8 فِرَق لكرة القدم من أصل 15 فريقا تقدموا للتسجيل في الملتقى، وأقيم الدوري بواقع مباراتين يوميا على نظام خروج المغلوب. ثم التصفية بين الاول من كل مجموعة، بحضور تجاوز 100 شاب يوميا.

وأضاف أن الملتقى اشتمل على مسابقات وألعاب حركية، وأناشيد، وعروض بروجكتور، وعدد من المحاضرات عن: بر الوالدين، وأهمية الصلاة، وخطر المخدرات، وغيرها من الفعاليات الشبابية، وتكفلت اللجنة التنمية الاجتماعية بحي الوادي بالبرنامج الرياضي المصاحب للملتقى، وتسجيل الفرق المشاركة، وتأمين حكام المباريات والمعلقين والجوائز للفرق الفائزة. بينما قام مكتب الدعوة في شمال الرياض بتقديم بعض الجوائز والهدايا وتوزيع بعض النشرات التعريفية وتوفير البنرات التوعوية في مقر إقامة الفعاليات.

وقد أبدى عدد من الشباب الحاضرين تفاعلاً مع البرامج المقدمة، وتعرفوا على أنشطة المكتب، وطالبوا بتكثيف مثل هذه البرامج الهادفة، كما أبدى عدد من هؤلاء رغبتهم في الانضمام لرحلة عمرة وزيارة ينظمها المكتب أسوة ببعض المكاتب الأخرى.